TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ارتفاع الدولار الأمريكي مع مكاسب الأصول الخطرة

ارتفاع الدولار الأمريكي مع مكاسب الأصول الخطرة

مباشر: ارتفع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الخميس، مع مكاسب الأصول الخطرة، وقبيل إعلان بيانات اقتصادية.

وبحلول الساعة 8:00 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع الدولار الأمريكي أمام اليورو بنحو 0.07% إلى 1.1384 دولار، كما زاد أمام الين بنسبة 0.3% عند 108.77 ين.

وصعدت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني بنحو 0.2% مُسجلة 1.2856 دولار، كما زادت أمام الفرنك السويسري بنسبة 0.1% عند 0.9914 فرنك.

وعلى مستوى مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية فزاد بنسبة 0.1% إلى 96.171.

كما أن أسواق الأسهم الأمريكية سجلت مكاسب عند ختام تعاملات أمس، وذلك مع انطلاق موسم إعلان نتائج أعمال الشركات، حيث ارتفع مؤشر "داو جونز" الصناعي بنسبة 0.9% إلى 24279.9 نقطة

وأكد تقرير البيج بوك الصادر عن بنك الاحتياطي الفيدرالي أمس على أن إنه يلاحظ تواصل ضيق سوق العمل في جميع أنحاء البلاد "حيث تكافح الشركات في العثور على العمال المؤهلين كما أن الأجور تتسارع بشكل معتدل".

وفي سياق منفصل دخل الإغلاق الجزئي للحكومة الأمريكية يومه السابع والعشرين ليكون الأطول على الإطلاق في تاريخ الولايات المتحدة.

وحذر بنك "جي.بي.مورجان" من أن استمرار الإغلاق الحكومي قد يخفض النمو الأمريكي إلى الصفر في الربع الأول من عام 2019.

ومن المقرر أن يتم إعلان بيانات مؤشر "فيلادفيا" للإنتاج الصناعي وطلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة في وقت لاحق من اليوم.